اتهام مدافع ريال مدريد بالانضمام لتنظيم "إرهابي" في شهر رمضان 

تاريخ النشر: 26/03/2024
366
منذ شهر
اتهام مدافع ريال مدريد بالانضمام لتنظيم إرهابي في شهر رمضان 

أثار أنطونيو روديجر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني جدل واسع في ألمانيا، على خلفية اتهامه من قبل أحد الصحفيين بالانضمام لأحد التنظيمات الإرهابية بموجب إشارة نشرها عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

ونشر أنطونيو روديجر يوم الـ11 من شهر مارس الجاري، احتفالا باليوم الأول من شهر رمضان المبارك، أثناء تواجده على سجادة الصلاة ويشير بإصبع السبابة بيده اليمنى نحو السماء.

ويعتاد روديجر على نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات إسلامية، احتفالا بالمناسبات الدينية علما بكونه ينتمي لعائلة مسلمة من أصول إفريقية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اتهام بالإرهاب: 

كتب الصحفي الألماني "جوليان رايشيلت" تعليقا على صورة روديجر، أن ما نشره مدافع ريال مدريد تحية إسلامية، ولكن الدستور في بلاده يعتبر هذه اللفتة بكونها إشارة لأحد الكيانات الإرهابية.

وقدم روديجر شكوى رسمية رفقة الاتحاد الألماني ضد الصحفي بعد تغريدته المثيرة للجدل، للمدعي العام في برلين، بتهمة الإهانة والتشهير والتحريض على الفتنة.

لاعب ريال مدريد

وتضمنت شكوى الاتحاد الألماني للمدعي العام بأن تغريدة جوليان رايشيلت تعتبر بمثابة تحريض على الكراهية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأصدرت وزارة الداخلية الألمانية، بيانا رسميا تعلن فيه بأن إصبع التوحيد يشير إلى الاعتراف بالإيمان، ولا يمكن وصفه على كونه خطر على السلامة العامة.

الجدير بالذكر، أن كرة القدم الألمانية في السنوات الأخيرة شهدت الكثير من أحداث الجدل بسبب الخلافات الدينية مع بعض اللاعبين المسلمين أبرزهم النجم المعتزل مسعود أوزيل.

اقرأ أيضا

مبابي يهدد برشلونة ومنافسي ريال مدريد: انتظروني قريبا

هالاند يتوعد ريال مدريد بانتقام عنيف في قمة دوري الأبطال.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن